السبت 27 أبريل 2024 12:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

صحافة إسرائيلية

الرئيس التركي يعزى نظيره الإسرائيلي في ضحايا تفجير اسطنبول

ذكرت "الإذاعة الإسرائيلية" أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعث الليلة الماضية برسالة تعزية إلى نظيره الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في الإسرائيليين الذين قتلوا خلال الاعتداء الإرهابي في تركيا. 

وقال أردوغان في الرسالة إنه يشاطر عائلات الضحايا الأحزان معرباً عن بالغ أسفه لمقتلهم ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى، وأكد أردوغان أن الاعتداء الآثم يدل مرة أخرى على ضرورة تكاتف المجمتع الدولي في محاربة الإرهاب الذي يهدد الإنسانية جمعاء. 

وعلى صعيد آخر، صرح ريفلين اليوم بأن إعادة تطبيع العلاقات بين تركيا وإسرائيل منوطاً حالياً بالجانب التركي، إذ أن أنقرة لم تستجب بعد للمطلب الإسرائيلي بمنع حركة حماس من العمل على أراضيها.