السبت 18 مايو 2024 10:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

فن

طارق لطفى يواصل تصوير "شهادة ميلاد" بالقرية الذكية

يواصل الفنان طارق لطفى تصوير أحداث مسلسله الجديد "شهادة ميلاد"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت، داخل القرية الذكية، بمنطقة السادس من أكتوبر، فى ديكور خاص بـ"جريدة"، ومن المقرر استمرار التصوير هناك على مدار 3 أيام.

مسلسل "شهادة ميلاد"، ثانى بطولات طارق لطفى فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "بعد البداية"، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى، ويشارك فى بطولة العمل المقرر عرضه رمضان المقبل، كل من إنجى المقدم وزكى فطين عبد الوهاب ودارين حمزة، وعدد كبير آخر من الفنانين.