الإثنين 20 مايو 2024 10:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى

أهم الأخبار

السيسي يقترح على رئيس البنك الأفريقي تمويل مشروعات مشتركة


اقترح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يتولى البنك الأفريقى للتنمية تمويل مشروعات مشتركة تخدم عدة دول في القارة، خاصة في مجالات النقل والزراعة، جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد أكينومي أديسينا رئيس البنك بمقر الاتحاد الأفريقي في أديس أبابا.

وأكد السيسي على تقدير مصر للتعاون القائم مع البنك الأفريقي للتنمية، مشيدًا بالمشروعات التنموية التي يقوم البنك بتمويلها في القارة الأفريقية.

وعبر السيسي عن تطلع مصر لتوسيع مجالات التعاون مع البنك الأفريقي واستكشاف مزيد من البرامج والمشروعات التي يمكن للبنك المساهمة في تمويلها، لاسيما في ضوء عملية التنمية الشاملة الجارى تنفيذها وإطلاق مشروعات جديدة في مجالات دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى قطاعات الطاقة الجديدة والمتجددة والزراعة والبنية التحتية، بهدف الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل جديدة.