السبت 18 مايو 2024 10:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في أبطال إفريقا

فن

موقف محرج لـ"تامر حسنى" بسبب طفلة مغربية على مسرح the voice kids

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج the voice kids، ظهور العديد من المواهب المختلفة والمتنوعة من الأطفال المشاركين بالبرنامج، والذين أثبتوا أنهم "أصوات قوية"، لديهم القدرة على الوقوف على مسرح the voice، لسمعهم ملايين من المشاهدين والمتابعين بالوطن العربى.

"دموع وفرح وضحكات ورقص"، ربما يكون هذا هو شعار الحلقة الثالثة من البرنامج، حيث أضافت نانسى لفريقها أكثر من موهبة، ما بين البنات والأولاد، كذلك فاز كاظم بموهبتين، أجمع عليهما المدربون الثلاثة، فيما نال النجم تامر حسنى، أكثر من صوت جيد، فى ظل المنافسة القوية بين المدربين الثلاثة.

وشهدت الحلقة بكاء الطفلة هايا أحمد من الإمارات، بعدما لم يستدر لها أى من المدربين، إلا أن تامر حسنى، صعد المسرح، واحتضنها، وأجبرها على الضحك والابتسامة، فيما أكد كاظم لها، أن الملايين يحسدونها على وقوفها على مسرح the voice kids.

أما الطفلة التونسية نور قمر فاختارت أن تكون عضوة بفريق كاظم، حيث أطربت نور المدربين بأغنية طربية، حازت على إعجابهم، حيث استدار لها المدربون الثلاثة. من جانبه قال كاظم لها نتشرف بوجودك على هذا المسرح، أما تامر فصعد لها على مسرح البرنامج واحتضنها، وغنى لها يا نور عينى، كذلك استطاع كاظم أن يخطف الطفل عبد الرحيم والذى أطرب المدربين والجمهور ووصفوه بأن صوته أكبر من سنه، حيث صعدت له نانسى عجرم على المسرح، جلست أرضًا، لمحاولته إقناعه بأن يكون عضوًا بفريقها، كذلك حاول تامر حسنى إقناع الطفل عبد الرحمن، ولكن الطفل السورى اختار كاظم الساهر فى النهاية.

كما شهدت الحلقة العديد من المفارقات الكوميدية بين أعضاء لجنة التحكيم والمدربون، حيث وعد تامر حسنى الطفلة نهيلة بأنها ستشاركه بأحد أفلامه المقبلة، ليرد عليه كاظم الساهر، أنه يقول هذا لكل المشتركين، كى يغريهم بالانضمام لفريقه.

كما أثار الطفل ريان عواد إعجاب الجمهور والمشاهدين، لقيامه بالرقص المحترف أثناء تأديته أغنيته باللغة الإنجليزية، إلا أنه لم يوفق ولم يستدر له أحد، فسألته نانسى عن سبب تصفيق الجمهور أثناء الغناء، فأبلغها أنه كان يرقص، وطالبته بأن يكرر الرقصة فاستجاب لها، وشاركه تامر حسنى.