الخميس 18 أبريل 2024 01:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”سيزار سوتو” حكماً لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني موعد مباراة باير ليفركوزن أمام وست هام في الدوري الأوروبي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

صحافة إسرائيلية

نتنياهو يقر رسميا بتنفيذ الجيش الإسرائيلى عمليات داخل سوريا

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أن جيش بلاده ينشط من حين إلى آخر فى الأراضى السورية؛ للحد من ظهور جبهة جديدة فيها ضد إسرائيل ولمنع نقل أسلحة فتاكة من سوريا إلى لبنان.

ونقل راديو (صوت إسرائيل) عن نتنياهو، قوله "من المهم منع حدوث مواجهة بين قوات جيش الدفاع الإسرائيلى وبين القوات الروسية العاملة فى الأراضى السورية"، مؤكدا أن هناك تنسيقا بين الطرفين بهذا الخصوص.

وأضاف نتنياهو - فى كلمة ألقاها اليوم خلال مؤتمر الجليل الذى تنعقد أعماله فى عكا - "إن النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين ليس مرده مساحات من الأراضي، وإنما كيان دولة إسرائيل بصفتها دولة قومية للشعب اليهودي" على حد قوله.