السبت 20 أبريل 2024 06:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح جوميز: مباراة دريمز صعبة.. و«زيزو» قد لا يشارك في المباراة حسام عبدالمجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. ونركز في لقاء دريمز تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز تشكيل زمالك ٢٠٠٥ أمام القناه فى نهائى كأس الإتحاد

صحافة إسرائيلية

الكنيست يمنع "الطيبى" من رئاسة جلساته ويرفض المصادقة على ميزانية "الدفاع"

قررت لجنة آداب السلوك البرلمانية منع نائب رئيس الكنيست أحمد الطيبى من رئاسة جلسات الكنيست بكامل هيئتها لمدة أسبوعين.

ذكر ذلك راديو "صوت إسرائيل" مساء اليوم "الثلاثاء"، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء فى اعقاب المشادة الكلامية التى وقعت مؤخرا بين الطيبى وبين وزير شئون القدس بإسرائيل زئيف إلكين.

وأشار الراديو إلى أن اللجنة قررت ايضا توبيخ الوزير إلكين ،وكان العضو العربى فى الكنيست أحمد الطيبى قد قام مؤخرا بإنزال الوزير زئيف آلكين عن منصة الكنيست خلال مناقشة قرار المجلس الوزارى المصغر اغلاق الأحياء العربية فى شرقى القدس.

من ناحية أخرى قررت لجنة الخارجية والأمن فى الكنيست الإسرائيلى عدم المصادقة على ميزانية وزارة الدفاع المقترحة للعام المقبل والبالغة ستة وخمسين مليار شيكل، ذكر ذلك راديو "صوت إسرائيل" مساء اليوم "الثلاثاء"،مشيرا إلى أن القرار جاء بناء على توصية وزير الدفاع موشيه يعالون.

يشار إلى أن وزارة الدفاع تطالب بزيادة ميزانيتها لتبلغ واحدا وستين مليار شيكل.