الإثنين 20 مايو 2024 07:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

بيان هام من شركة إينى الإيطالية صاحبة اكتشاف الغاز


أصدرت شركة "إينى" الإيطالية، صاحبة اكتشاف حقل الغاز بالمتوسط، بيانا، تعلن فيه أنها ستبدأ قريبا الإنتاج الجديد من اكتشافات دلتا النيل، معلنة عن نجاح حفر 3 آبار من كشف "نيدوكو شمال غرب -2"، فى قطاع نورس الاستكشافى بمنطقة امتياز أبوماضى الغربية بدلتا النيل، على بعد 120 كم شمال شرق مدينة الإسكندرية.
 
وألمحت إلى أن التقديرات المبدئية للكشف تشير إلى اكتشاف احتياطيات تصل إلى حوالى 15 مليار متر مكعب من الغاز والمتكثفات المصاحبة، وأنه تم وضع الكشف على خريطة الإنتاج منذ شهر يوليو الماضى بعد ربطه بالتسهيلات الإنتاجية لمصنع الغاز بأبوماضى على بعد 25 كم جنوب شرق.
 
وأكدت الشركة أنها ستبدأ قبل نهاية شهر نوفمبر المقبل الإنتاج من الاكتشاف بمعدل أكثر من 15 ألف برميل من النفط المكافئ وسوف يتضاعف إلى 30 ألف برميل فى غضون عام 2015، متوقعة أن تصل إلى 70 ألف برميل نفط مكافئ يوميا فى النصف الأول من عام 2016.