الأحد 19 مايو 2024 01:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

عربي ودولي

أردوغان هو صاحب الحساب الشهير فؤاد عوني على تويتر

 


زعم نائب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة القومية أوكطاي فورال، أن رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان هو الشخص الذي يستخدم حساب المدون الشهير مجهول الهوية "فؤاد عوني" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال أوكطاي في حديثه لبرنامج "دعونا نتحدث"، على فضائية "تورك" الإخبارية التابعة لشركة "إيبك–كوزان"، إنه لا يمكن لأي شخص أن ينقل معلومات على حسابه على "تويتر" لا يعلم عنها أحد أي شيء ، ومنها موجة الاعتقالات وخطط أخرى، إلا شخص واحد، وهو الذي يجلس حاليا في القصر الرئاسي، أو أحد المقربين له في القصر.

وكانت السلطات التركية قد حجبت الحساب الخاص بالشخصية المجهولة "فؤاد عوني" بعد كشفه معلومات مثيرة للجدل عدة مرات عن مخططات حكومة العدالة والتنمية، ومنها نشر معلومات قبل وقوع الحدث وأهمها نشر أنباء قبل 24 ساعة عن حملة اعتقالات تستهدف الصحفيين شنتها قوات الأمن التركية بالفعل.

ولا يعرف أحد هوية فؤاد عوني، لكنه اشتهر بتغريداته اللافتة بعد فضائح الفساد والرشاوي لحكومة العدالة والتنمية بقيادة رئيس الوزراء السابق ورئيس الجمهورية الحالي رجب طيب أردوغان.

والمواطنون العاديون ليسوا هم وحدهم من يجهل فؤاد عوني، بل جهاز المخابرات التركي هو الآخر لم يستطع الكشف عن هويته الحقيقية حتى الآن؛ ما اضطره لطلب المساعدة من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي. آي. إيه"، ومع ذلك لا يزال مجهولا بالنسبة للسلطات والرأي العام بالبلاد.