السبت 18 مايو 2024 06:37 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميدو يكشف "خطة" إعادة "بريق" شيكابالا مع الإسماعيلى

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للإسماعيلى، عن خطته لإعادة محمود عبد الرازق، صانع ألعاب الفريق المُعار من صفوف الزمالك إلى مستواه مجددًا مع الدراويش فى الموسم المقبل، رغم أنه ابتعد عن الملاعب لفترة اقتربت من الموسمين.

كان الإسماعيلى نجح فى استعارة شيكابالا من صفوف الزمالك لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار، بعدما قام الزمالك بشراء نهائيًا من سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 650 ألف دولار.

وأوضح المدير الفنى للإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن "شيكابالا" سيبدأ الإعداد يوم 25 أو 26 أغسطس الجارى ضمن برنامج إعداد خاص بالعناصر الجديدة بالفريق مثل مصطفى عفروتو ومروان محسن والغانى توريك جبرين.

كان الجهاز الفنى للإسماعيلى، قرر إعطاء الفريق راحة سلبية بعد العودة من المغرب عقب المشاركة فى دورة شمال إفريقيا، على أن يبدأ الدراويش فترة الإعداد للموسم الجديد 1 سبتمبر القادم.

وأشار ميدو إلى أن شيكابالا سيشارك فى المباريات تدريجيا خلال فترة الاعداد بعد خوض التدريبات التأهيلية اللازمة، مؤكدًا أنه الفترة كافية من أجل وصول شيكابالا إلى مستواه المعهود بنسبة 100% فى بداية الموسم الجديد، رغم أنه يغيب عن الملاعب لفترة تقترب من الموسم.

جدير بالذكر أن الإسماعيلى اتفق مع الزمالك على استعارة شيكابالا لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار، بعدما قام مسئولو النادى الأبيض بشرائه بشكل نهائى من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى.