الثلاثاء 21 مايو 2024 10:36 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تحتفل بعيدها الذهبي بتكريم رؤسائها السابقين و نجوم السينما المصرية . رئيس جامعة المنوفية يتفقد المعرض العلمي لطلاب كلية الطب علي هامش فعاليات المؤتمر ٢٩ للكلية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. اشتعال النيران في عربة قطار بضائع بقنا رئيس مدينة سفاجا يتفقد مشروعات الرصف بشوارع المدينة مصيلحي يطالب اللاعبين بالفوز في مباراة الزمالك ويعلن تكريم أبطال الكونفدرالية قطاع غزة على حافة المجاعة بسبب إغلاق المعابر وقطع الإمدادات الغذائية ”الممنوع” أغنية لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز من محل الجبن إلى ترابيزة الشاطئ.. قصة نجاح عائلة تحول مصدر رزقها بخبراتها السابقة واشنطن تأمر تل أبيب بإعادة المعدات الإعلامية لأسوشيتد برس الأمريكية في ظل إعتداء إسرائيل علي حرية الصحافة جيش الاحتلال الإسرائيلي : يجبر الطواقم الطبية على إخلاء مستشفى كمال عدوان جوميز يمنح عبدالله السعيد تعليمات خاصة إستعدادا لمواجهة فيوتشر الكاتب الصحفى الأشهر فى تركيا ياوز دونات يكتب شهادة تاريخية عن مصر القوية والرئيس السيسى فى جريدة الصباح

عربي ودولي

نقل 2000 لاجئ سوري بين اليونان ومقدونيا

نقل 2000 لاجئ سوري، الأربعاء، بواسطة عبارة من جزيرة «كوس» اليونانية إلى ميناء سالونيك شمالي البلاد، تمهيدا لتوصيلهم على متن حافلات إلى الحدود بين اليونان ومقدونيا .
وسيكون في انتظار اللاجئين بميناء سالونيك حافلات تابعة لشركة (كتيل مقدونيا) الخاصة حيث سيتم نقلهم إلى المحطة الرئيسية التي سيسافرون منها بواسطة الحافلات أيضا إلى معبر إيدومني الحدودي.
وأوضح المصدر أن اللاجئين «قرروا الذهاب إلى إيدومني»، مضيفا أنهم «يحملون تصريح إقامة مؤقت لستة أشهر يسمح لهم بالتحرك بحرية في اليونان».