الأحد 5 مايو 2024 12:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

تقارير ومتابعات

"وزير التخطيط" ينفي فصل القنوات المحلية عن ماسبيرو

 

نفي الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري، صحة ما تردد حول إرسال خطابات تفويض ونقل تبعية القنوات الاقليمية المنتشرة بالمحافظات لفصل القنوات عن ماسبيرو وتبعيتها إلى المحافظات.

وأوضح العربي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "السبت"، أن خطة تطوير ماسبيرو تعتمد على شقين مالى وإدارى، وأن المبدأ الحاكم لأي خطة إصلاح عدم الإضرار بأي موظف، لافتا إلى أنه يوجد ترحيب كبير من أبناء ماسبيرو بخطة التطوير.

ونوه العربي، بأن الشق المالى فى الخطة بدأ بالفعل من خلال شركة راديو النيل، من خلال فتح المزيد من الشركات بإدارة جديدة بالاضافة الى تسوية مديونية ماسبيرو مع اكبر دائن لها "بنك الاستثمار القومي" التى بلغت نحو 22 مليار جنيه وبالتالي فتم اصدار تعديل تشريعي يسمح لماسبيرو بالتصرف في الأصول المخصصة لتسوية المديونيات الخاصة بالجهاز.