الأحد 5 مايو 2024 03:14 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

كشف غموض العثور على جثة متحللة بعقار تحت الإنشاء

 

نجح ضباط المباحث بالبحيرة، برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء محمد عماد الدين سالم مدير أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة متحللة عثر عليها بعقار تحت الإنشاء بمركز بدر.
وكان تبلغ لقسم شرطة بدر من " م.ا.م " 18 سنة، طالب، ومقيم أرض الجمعية بمركز بدر، بالعثور على جثة متحللة داخل عقار تحت الإنشاء ملك والده بذات الناحية، بالانتقال والفحص والمعاينة، تبين وجود عقار تحت الإنشاء مكون من عدد (12) طابقا ووجود جثة متحللة بالطابق الخامس لشاب في العقد الثالث من العمر، متوسط البنية، يرتدى كامل ملابسه، بنطلون جينز أزرق وقميص أحمر اللون – وينتعل شبشب، بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، بالنشر عن الجثة بأوصافها.
وتبين أنها " م.ع.م " 30 سنة، عاطل، ومقيم قرية السلام دائرة المركز "معاق ذهنيًا"، ومحرر بغيابه المحضر رقم 3273 لسنة 2015 إداري المركز بتاريخ 15 الماضي.
وباستدعاء والده "ع.م.ج " 65 سنة، فلاح، ومقيم بذات الناحية تعرف على الجثة، وأضاف بأن نجله كان يعانى من إعاقة ذهنية، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بدر العام، تحرر المحضر 3480 لسنة 2015 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.