الأربعاء 1 مايو 2024 01:22 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: توريد 88 ألف طن قمح حتى الآن وداعا لسخانات الغاز والكهرباء.. طلاب جامعة الدلتا يبتكرون نظاما ذكيا لتوليد الطاقة الحرارية د.احمد زايد في معرض أبو ظبى للكتاب: إطلاق سلسلة جوائز باسم مكتبة الإسكندرية ..قريبًا رونالدو ضد محمد شريف.. تشكيل مباراة النصر والخليج المتوقع في كأس الملك خلال عامين من إطلاقها.. الصحة: إدراج 118 ألف مريض تليف كبدي ضمن منظومة الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الكبد ”أمن القليوبية” يكشف حقيقة إدعاء فتاة بالتعدى عليها وعلي زوجها بمنزلها من قبل مجموعة من الأشخاص انطلاق المعرض الفنى لجامعة الدلتا التكنولوجية فى نسخته الرابعة محافظ الفيوم يتابع سير العمل بالمجمعات الخدمية والزراعية التى تم تشغيلها بقرى ”حياة كريمة” بسبب فاصل أرض.. ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران داخل 3 منازل وإصابة شاب في اشتباكات مسلحة بقنا جمعية ضد الغلاء واتحاد الدواجن: الأسعار فى هبوط استجابة لمبادرة الدولة نقيب الفلاحين: يكشف موعد انخفاض أسعار العنب محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بجميع أحياء العاصمة بمناسبة احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة

أهم الأخبار

مفاجأة..عن أحد قيادات الإخوان في ذكرى 30 يونيو

 

كشفت تحريات الأمن الوطني ومباحث الجيزة حول عبد الفتاح محمد ابراهيم أحد قيادات الاخوان الإرهابية، التي نجحت قوات الأمن في تصفيتها داخل شقة بمنطقة أكتوبر عن جمعه قرابة 60 مليون جنيه للانفاق منها على العمليات الارهابية في ذكرى ثورة 30 يونيو.
 
وتبين من التحريات التي أجراها فريق بحث ضخم قبل مقتل القيادات أن المتهم تلقى جزءا من تلك الأموال من قيادات اخوانية هاربة خارج البلاد بعدة طرق جديدة غير الحوالات البريدية، التي يرصدها الامن أما باقي المبلغ فهو من امواله التي خصصها لتمويل اعمال الارهاب، حيث إنه يمتلك شركات مقاولات.
 
وأضافت التحريات أن المتهم القتيل بصفته مسئول لجان العمليات النوعية على مستوى الجمهورية فإنه مول ودعم الكثير من العمليات الإرهابية بمختلف المحافظات وخاصة الدلتا والوجه البحري.
 
وكانت قوات أمن الجيزة نجحت بالتنسيق مع العمليات الخاصة وقوات الامن المركزي في تصفية 9 من قيادات عناصر الجماعة الإرهابية ابرزهم ناصر الحافي القيادي بجماعة الاخوان الارهابية وعبد الفتاح محمد ابراهيم مسئول العمليات النوعية على مستوى جمهورية مصر بأكملها وأفادت التحريات الاولية أن المتهمين أغلبهم مسئول عن تفجير موكب النائب العام واغتيال المستشار هشام بركات.
 
وأفادت مصادر امنية رفيعة المستوى أنه تم العثور على 3 أسلحة آلية وخزنتين واكثر من 100 طلقة مع المجموعة بعد اقتحام الشقة، فضلا عن أوراق خطيرة تتضمن مخططا أسماه المتهمون القتلي بـ"يوم الحسم" حيث من بينها الخطة بتفجير قسم ثان أكتوبر.