الأحد 19 مايو 2024 12:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق

أهم الأخبار

”المؤتمر” ناعيا جنود سيناء: ”نحتسبهم عند الله شهداء”

أعرب الربان عمر المختار صميدة عن شدة غضبه واستنكاره للهجمات الإرهابية التي استهدفت أكمنة للجيش والشرطة المدنية بشمال سيناء، وأدت لسقوط شهداء منهم جراء الاشتبكات مع بعض العناصر الإرهابية المسلحة .

 ونعي صميدة شهداء الواجب الوطني " قائلاً نحتسبهم عند الله من الشهداء والأبطال " ولعنة الله علي الأرهابيين الذين  بأعمالهم هذه لا يمتون  للأسلام من قريب أو بعيد   .
وشدد صميدة علي ضرورة تسديد ضربات أمنية إستباقية لأوكار هذه الجماعات التكفيرية ومحاصرتهم في كل أماكن تواجدهم حتي يمكن القضاء عليهم .
وجدد صميدة مناشدتة لأبناء مصر جميعاً وفي القلب منهم شيوخ ورموز وعواقل القبائل بالتعاون مع قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية ومساعدتهم في القضاء علي هؤلاء التكفيريين الذين يستهدفون إسقاط مصر تنفيذاً لأجندات غربية ،مؤكداً أن هذا لن يحدث أبداً .
وأكد رئيس المؤتمر أنه علي مر التاريخ لم تنتصر جماعة أو تنظيم أو مجموعة علي شعب أو دولة وخاصة إن كانت هذه الدولة بحجم وقيمة مصر فالمصريين لا يعرفون الهزيمة وليست في قاموسهم لأنهم لا يعرفون غير النصر وعاجلاً أم أجلاً سوف تنكسر شوكة هؤلاء التكفيريين علي صخرة سيناء وبسواعد أبطالنا.