الجمعة 26 أبريل 2024 06:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

صحافة إسرائيلية

"ليبرمان": تعاظم قوة حماس فقدان للردع الإسرائيلي

اعتبر أفيجدور ليبرمان رئيس كتلة "إسرائيل بيتنا"المعارضة في الكنيست وزير الخارجية الإسرائيلي السابق أن تعاظم قوة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة هي بمثابة فقدان تام للردع الإسرائيلي.
ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن ليبرمان قوله خلال جلسة عقدتها كتلة "إسرائيل بيتنا" اليوم الاثنين:" أن قوة حركة حماس تزداد وإنها تقوم بإعادة بناء البنى التحتية والأنفاق الهجومية دون أن يمنعها أحد من ذلك".
واعتبر ليبرمان هذا الأمر "فقدانا تاما للردع الإسرائيلي". محذرا من أنه "يستحيل منع عملية عسكرية جديدة" في قطاع غزة خلال الصيف القادم.
وكان الجنرال سامي ترجمان قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي قد استبعد شن حرب جديدة على قطاع غزة بسبب إطلاق عدة قذائف صاروخية على إسرائيل مؤخرا.
وقال ترجمان - خلال اجتماع عقده مع رؤساء السلطات المحلية في مستوطنات غلاف غزة الليلة الماضية:"لا يمكننا كسر قواعد اللعبة وخوض حرب أخرى في قطاع غزة وإزالة إنجازات عملية "الجرف الصامد"بسبب إقدام تنظيم إرهابي مارق في القطاع على إطلاق عدة قذائف صاروخية".
من جهة أخرى، توقع ليبرمان الذي يترأس حزب "إسرائيل بيتنا" اليميني المتطرف أن تسقط حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو الحالية بنهاية العام الجاري.