السبت 20 أبريل 2024 04:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

صحافة إسرائيلية

الإعلام العبري: إطلاق صاروخ من غزة على عسقلان

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا واحدا على الأقل أطلق من قطاع غزة على مدينة عسقلان الساحلية شمالي القطاع دون وقوع إصابات أو أضرار.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم السبت - إن صافرات الإنذار دوت في منطقة المجلس الإقليمي حوف أشكلون (ساحل عسقلان) جنوب إسرائيل قبل سقوط صاروخ أطلق من غزة قرب مدينة عسقلان.
وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي نشر أمس الجمعة منظومة "القبة الحديدية" الدفاعية في عسقلان ونتيفوت تحسبا لاطلاق صواريخ من قطاع غزة.
وكانت جماعة سلفية متشددة تطلق على نفسها "سرية الشيخ عمر حديد ـ بيت المقدس" في قطاع غزة قد تبنت في بيان نشرته على موقع يتبع للجماعات السلفية الجهادية في غزة عمليتي إطلاق صاروخ من نوع "غراد" على مدينة أسدود الساحلية التي تبعد نحو 40 كم عن القطاع يوم 26 مايو الماضي و3 صواريخ سقطوا قرب عسقلان ومجلس مستوطنات "شاعر هنيغيف" بالنقب الغربي في الثالث من الشهر الجاري ورد الجيش الإسرائيلي على ذلك بشن سلسلة هجمات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في مختلف أنحاء قطاع غزة.
وقالت الجماعة وهي غير معروفة وتتعاطف مع تنظيم داعش الإرهابي إن اطلاق الصواريخ كان انتقاما لقيام حركة حماس بقتل أحد أنصارها في تبادل لاطلاق النار في غزة وكذلك ردا على الحملة التي تشنها حماس وأجهزتها الأمنية ضد عناصر التيار السلفي.