الأحد 5 مايو 2024 02:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

أحمد الفيشاوي يؤسس فرعًا جديدًا لشركته في دبي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تأسيس فرع جديد لشركة «الكلب الكريستال» في مدينة دبي للإعلام بالإمارات، ليؤكد الفيشاوي على رغبته في تجاوز مرحلة إنتاج الأفلام المحلية فقط، ويضم إليها صناعة أفلام عالمية.


شركة «الكلب الكريستال» أسسها الفيشاوي عام 2014، مستوحياً اسمها من أحد أعمال مصمم الكريستال النمساوي الشهير سووروفسكي بعد أن أثار انتباهه أثناء إحدى رحلاته، وتسعى الشركة لإنتاج أعمال سينمائية ذات مستوى عالمي وذات محتوى جاذب للانتباه يمكنه المساعدة في تطوير صناعة السينما المحلية والإقليمية، وتتنوع أعمال الشركة بين الإنتاج الكامل وتقديم الخدمات الإنتاجية في كافة مراحل الفيلم، بداية من تطوير القصة وحتى ما بعد الإنتاج، وتعمل الشركة حالياً على عدد من المشاريع السينمائية الجديدة تستفيد من علاقات وخبرات الفيشاوي في مجالات فنية متعددة.

وقد شاركت «الكلب الكريستال» في إنتاج فيلم «خارج الخدمة» الذي قام الفيشاوي ببطولته أمام النجمة شيرين رضا، حيث يقدم الفيلم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.