السبت 27 أبريل 2024 01:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة تين هاج يضع خطة مانشيستر يونايتد للمنافسة على لقب البريميرليج وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور يثير الجدل تحت قبة البرلمان الأهلي يواجه بتروجيت والزمالك مع الطلائع في نصف نهائي كأس رجال الطائرة السعودية تحذر شركات السياحة الوهمية: لا حج إلا بتأشيرة رسمية متحدث الرئاسة ينشر فيديو جولة الرئيس بالأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة خاص| مدرب دريمز : شيكابالا الأخطر بتشكيل الزمالك وأسعى لتكرار انجازي ضد الأهلي من 41 عام قائد الترجي السابق : لا نستطيع الحياة دون الأهلي في أفريقيا الليلة.. أحمد سعد يحيى حفلاً غنائياً فى تورنتو بكندا اليوم.. أصالة تحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي

أهم الأخبار

توزيع جوائز البحث العلمي بجامعة الإسكندرية الأحد المقبل

تقيم الجمعية العلمية للصناعات الغذائية وكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية ، الاحتفالية السنوية لتوزيع جوائز ها لتشجيع البحث العلمي في مصر لعام 2014/ 2015 برعاية مؤسسة يونيليفر العالمية.


وقال المهندس أشرف بكري، المدير العام لمؤسسة يونيليفر بالمشرق العربي، إن الاحتفالية تقام بكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية الأحد المقبل، ومن المنتظر أن يشارك فيها سفيري المملكة المتحدة والمملكة الهولندية بالقاهرة والدكتور محمد بهى الدين عميد زراعة الاسكندرية، وأساتذة الجامعات ومراكز البحوث ورجال الصناعة وجمعيات رجال الأعمال.

وأضاف أن المسابقة هذا العام، «شهدت تنافساً غير مسبوق حيث تقدم أكثر من 75 بحثاً للتنافس على ثماني جوائز وهي (جائزة التنمية المستدامة- جائزتان لأفضل ورقتين بحثيتين- جائزتان لأفضل أطروحتي دكتوراه- جائزتان لأفضل أطروحتي ماجستير– جائزة لأفضل بحث منشور في عام 2014 في المجلة العلمية التي تصدرها الجمعية)».

وقالت الدكتورة تيسير محمود أبوبكر، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومقرر عام الجوائز ، إنه شارك في تحكيم البحوث المقدمه ثلاثة وثلاثون أستاذاً من جامعات مصرية مختلفة.

وحصد الباحثون بالمركز القومي للبحوث العدد الأكبر من الجوائز ، كما فاز بها باحثون من جامعات القاهرة وعين شمس والإسكندرية وكفر الشيخ.