الجمعة 26 أبريل 2024 03:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

صحافة إسرائيلية

حرق 4 أتوبيسات في الدنمارك انتقاما من حملة مناهضة لإسرائيل

ذكر موقع (nrg) الاخباري الاسرائيلي أنه تم حرق 4 حافلات نقل ركاب في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن نهاية الأسبوع، ويحتمل ان يكون اشعال النيران في تلك الاتوبيسات له اسباب سياسية. وهذا ما اعلنته وسائل الاعلام الدنماركية استناداً إلى بيان للشرطة المحلية. 
وتعود ملكية هذه الحافلات الى شركة (Movia) التي أزالت الإعلانات الداعية الى مقاطعة إسرائيل، وهناك احتمال أن يكون احراق الحافلات له صلة بهذا القرار. ومن جانبها شرعت الشرطة في التحقيق لفحص ما إذا كانت هناك صلة بين عمليات الحريق الأربع.
وكانت هذه الحافلات تحمل دعاية مناهضة لاسرائيل نصها: "قاطعوا إسرائيل – حرروا غزة"، وقد تم إزالة هذه الدعاية من على حافلات نقل الركاب التابعة للشركة بعد ضغوط من هيئات موالية لإسرائيل. 
وقد أحرقت حافلات الشركة تماماً خلال الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة الماضيين، ووجدت مدمرة في صباح يوم الجمعة. كما تم أيضا عمل رسم جرافيتي معاد لإسرائيل على أتوبيس كان يقف في ساحة انتظار في كوبنهاجن.