الإثنين 20 مايو 2024 12:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

حوادث

محتجز يذبح زميله بمطواة داخل قسم شرطة السلام

 

ذبح محتجز في قسم شرطة السلام زميله بمطواة بسبب خلافهما على علبة سجائر، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد يحيي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الجريمة حدثت مساء أمس، داخل حجز قسم شرطة السلام أول.
حدث ذلك بسبب نشوب معركة بين اثنين من المحتجزين على علبة سجائر، وعندما تطور الخلاف بينهما أخرج أحدهما مطواة "قرن غزال" من طيات ملابسه وذبح زميله، ويدعى حسن بندق وسقط على الأرض غارقًا في دمائه وفارق الحياة.
وسادت حالة من الهياج داخل الحجز، عقب الجريمة حيث تعالت الصرخات على الضباط وأفراد الشرطة المكلفين بحراسة الحجز من الداخل، الذين أسرعوا ليجدوا المجني عليه ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى ثلاجة مستشفى السلام، وأخطر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة السلام بالواقعة.
وتبين من التحقيقات التي باشرتها نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار بكر عبدالعزيز، أن الجريمة حدثت داخل الحجز عندما نشب خلاف، بين كل من حسن بندق وأحد المحتجزين داخل قسم شرطة السلام أول، تبادل خلالها الطرفان الضرب بالأيدي، واحتدم الشجار بينهما، ما دفع الثاني لاستلال أداة حادة كانت بحوزته وذبح المجني عليه بمنطقة الرقبة سقط على إثرها مدرجًا في دمائه وسط ذهول بقية المحتجزين.
وقررت النيابة بإشراف المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة