السبت 20 أبريل 2024 12:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

صحافة إسرائيلية

الإعلام العبري ينفي إسقاط طائرة لجيش الاحتلال بالسودان

نفت الإذاعة العامة الإسرائيلية ما تداولته وسائل الإعلام حول إسقاط طائرة إسرائيلية دون طيار غربي الخرطوم.
وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية العقيد الصوارمي خالد سعد اليوم إنه تم إسقاط طائرة إسرائيلية دون طيار في منطقة وادي سيدنا بام درمان غربي العاصمة الخرطوم بعد رصد دخولها المجال الجوي السوداني عبر البوابة الشرقية في ولاية البحر الأحمر. 
وأضاف المتحدث العسكري السوداني أن الطائرة كانت محملة بصاروخين وأن القوات المسلحة السودانية تقوم حاليا بدراسة الشائعات المتضاربة بخصوص ضربة جوية لسد مروى ومبانى إدارة التصنيع الحربي. 
وقالت مصادر عسكرية إن الدفاعات الجوية السودانية أطلقت صاروخين على الطائرة إبان ظهورها على رادارات الدفاع الجوي الساعة العاشرة والنصف من الليلة الماضية فأسقطتها. 
وأشارت تقارير حول تعرض معسكر خالد بن الوليد في منطقة وادي سيدنا العسكرية للقصف بسلسلة غارات. وتضم هذه المنطقة عدة مواقع عسكرية سودانية بينها مراكز تدريب ومواقع فنية.