السبت 18 مايو 2024 10:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في أبطال إفريقا

توك شو

بالفيديو.. إيناس الدغيدي: «الجنس قبل الزواج حرام.. ولست كافرة كي أحلله»

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن تصريح «الجنس قبل الزواج حلال»، كان مجتزئًا من السياق، لأنها تعلم تمامًا أن الجنس قبل الزواج مُحرم في الأديان السماوية.

وأضافت «الدغيدي»، في حوارها مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر»، مساء السبت: «لست امرأة جاهلة أو غبية أو كافرة حتى أقول إن الجنس قبل الزواج حلال، وهو محرم في كل الأديان، أنا قلت إن الجنس يمارس قبل الزواج، وهناك فرق كبير بين القول بين أن يُمارس، وبين أن هذا الأمر حلال».

وتابعت: «والدي رجل دين، ونشأت في أسرة متوسطة متدينة، ودرست الدين كاملًا، قد يكون اللفظ خانني»، معتبرة أن العلاقة الجنسية بين شخصين قبل الزواج هي أشبه بالزواج.

وأشارت إلى أن «هناك مشاكل عديدة تواجه الأزواج يمكن حلها إذا قامت العلاقة الجنسية قبل الزواج»، موضحة أن ما تقوله مجرد آراء مقتنعة بها، ولا تهدف لإحداث ضجة.

وبررت أفكارها التي تُثير الجدل في المجتمع، بقولها: «أسعى للاختلاف منذ أن كان عمري 6 سنوات، ولا يمكن أن أكون جزءًا من القطيع».