الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:05 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

توك شو

يسرا يوسف شاهين قال لي: «إنتي حمارة»

 

استضاف النجم أمير كرارة في الحلقة الثانية من برنامجه "الحريم أسرار" الذي يُذاع على قناة TEN الفنانة الكبيرة يسرا، وتحدثت عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين، لتحكي عن أطرف المواقف التي جمعت بينهما.
 
جاء هذا في الحلقة الثانية من البرنامج التي أذيعت أمس الخميس، بينما تستمر يسرا ضيفة بالحلقة الثالثة من البرنامج في الأسبوع المقبل، لتكشف المزيد من ذكرياتها وآرائها في الفن والحياة.
 
وقالت يسرا: "في بداية تعرفي عليه رفضت العمل معه، فعندما قلت له لا أفهم شيئًا من الورق، قال لي نصًا "إنتي حمارة"، وأيضًا لم يعجبه طولي أو كوني شقراء"، وتضيف يسرا أنها أرسلت إليه خطاب اعتذار عن عدم التعاون معه، ولكن بعد 3 شهور وجدته يوقظها من النوم في منزل العائلة في العاشرة صباحًا لكي يختار الفستان المناسب لبدء العمل.
 
ووصفت يسرا العمل مع شاهين بأنه ممتع، فعلى حد وصفها كان يضع الحرية للجميع في التحدث عن دوره وتطويره، ولكن بعد الموافقة على كل شيء، لا يسمح لأحد بالتعديل أو التدخل في عمله، كما أنه كان يجعل كل فرد من فريق العمل يشعر بأنه الأهم على الإطلاق.
 
وعن الصورة الذهنية المنتشرة عن شاهين بكونه مجنونًا، قالت يسرا: "شاهين ليس مجنونًا، ولكنه كان يصطنع الجنون، هو مع ذلك يدرك ما الذي يريده بالضبط، ولكن مشكلته كانت في بحثه عن الكمال والمثالية في عمله، وأثناء تصوير فيلم "إسكندرية كمان وكمان" اضطر إلى تكسير سقف الأستوديو من أجل وضع التمثال الشهير في الفيلم، وكان واحدًا من أصعب مشاهدي، فكنت على ارتفاع 3 أدوار بدون وسائل أمان".
 
برنامج "الحريم أسرار" يُذاع كل خميس على قناة TEN من خلال شركة S Productions، وفيه يقوم النجم أمير كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، والمخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.