الأربعاء 1 مايو 2024 02:12 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”نهائي قاري ودوري ممتاز”.. ملحمة مباريات تنتظر الزمالك في أجندة شهر مايو مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر تجتاز برنامج سفراء الوعي التكنولوجي تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي محافظ كفر الشيخ: توريد 88 ألف طن قمح حتى الآن وداعا لسخانات الغاز والكهرباء.. طلاب جامعة الدلتا يبتكرون نظاما ذكيا لتوليد الطاقة الحرارية د.احمد زايد في معرض أبو ظبى للكتاب: إطلاق سلسلة جوائز باسم مكتبة الإسكندرية ..قريبًا رونالدو ضد محمد شريف.. تشكيل مباراة النصر والخليج المتوقع في كأس الملك خلال عامين من إطلاقها.. الصحة: إدراج 118 ألف مريض تليف كبدي ضمن منظومة الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الكبد ”أمن القليوبية” يكشف حقيقة إدعاء فتاة بالتعدى عليها وعلي زوجها بمنزلها من قبل مجموعة من الأشخاص انطلاق المعرض الفنى لجامعة الدلتا التكنولوجية فى نسخته الرابعة محافظ الفيوم يتابع سير العمل بالمجمعات الخدمية والزراعية التى تم تشغيلها بقرى ”حياة كريمة” بسبب فاصل أرض.. ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران داخل 3 منازل وإصابة شاب في اشتباكات مسلحة بقنا

أهم الأخبار

تعليق «الأسواني» على فوز «البشير» برئاسة السودان


انتقد الروائي علاء الأسواني، الانتخابات الرئاسية في السودان والتي أسفرت عن فوز الرئيس عمر البشير بنسبة 94% من أصوات الناخبين.

وكتب «الأسواني» عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، الاثنين، «البشير ديكتاتور السودان منذ 1989 نجح اليوم في الانتخابات بنسبة 94 في المائة، ألف مبروك، متى يتوب الله علينا نحن العرب من هذه المسرحيات الخائبة».