الأحد 5 مايو 2024 04:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

أهم الأخبار

تفريغ الصندوق الأسود لقطار العباسية

 

بدأت اللجنة الفنية بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تفريغ الصندوق الأسود لقطار العباسية، ومن المقرر الانتهاء من تفريغ الصندوق خلال ساعة من الآن، ليتم بعدها تسليم التقرير للنيابة العامة.

التقرير المبدئى يشير لسلامة القطار، ويتهم السائق بتجاوز السرعة القانونية في منطقة غير معدة للسير السريع، وهو ما يعد إهمالًا من السائق.

في الوقت نفسه، رفض سائقو الخط الثالث استنئاف تسيير القطارات، متهمين الإدارة بالتلاعب، مؤكدين أن السبب الرئيسي للحادث هو عيب فنى في قضبان الخط.

يذكر أن قطار العباسية اصطدم بصدادات المحطة ظهر أمس الأحد، وأُصيب في الحادث سائق القطار فقط، كما توقفت حركة قطارات الخط الثالث بالكامل، واستمرت إدارة شركة المترو وقوات الشرطة في إغلاق كل أبواب محطات الخط الثالث أمام الركاب بعدما كان رئيس شركة المترو قد أعلن أنه سيتم تشغيل الخط الثالث بدءً من صباح اليوم الاثنين، من العتبة حتى عبده باشا، ومن أرض المعارض وحتى محطة الأهرام بمصر الجديدة.