الجمعة 26 أبريل 2024 06:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر

صحافة إسرائيلية

«نتنياهو» لـ«بوتين»: صفقة الصواريخ «S300» تزيد من عدوان إيران

أكد تقرير لموقع «واللا» الإخباري العبري، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وطالبه بعدم إتمام صفقة صواريخ أرض جو الروسية «s300» مع إيران، والتي وقع عليها بوتين أمس الاثنين.
وأشار الموقع العبري إلى أن نتنياهو أكد لـ«بوتين» شعور إسرائيل بالقلق من هذه الصفقة، وطالبه عدم تنفيذها لأنها ستزيد من غطرسة إيران بمنطقة الشرق الأوسط.
وبحسب التقرير العبري، فإن نتنياهو قال لـ«بوتين»: «هذه الصفقة تعتبر نتاج الاتفاق المبرم بين إيران والدول المتقدمة في سويسرا».. لافتا إلى أن الرئيس الروسي أكد لـ«نتنياهو» أن هذه الصفقة لا تمثل أي تهديدات على إسرائيل.
وكان «بوتين» وقع بالأمس على تنفيذ صفقة صواريخ s300 المتطورة، والتي تم تأجيلها في أكثر من مناسبة في السنوات الماضية.