الأحد 5 مايو 2024 08:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

توك شو

بالفيديو.. "معتز مطر": بهذه الطريقة تم التنصت على مكتب "السيسي"

 

زعم الإعلامي الإخواني "معتز مطر" خلال برنامجه المذاع على فضائية الشرق التابعة لتنظيم الإخوان، إنه توصل للإجابة على السؤال الذي حير الوطن العربي في الأونة الأخيرة وهو كيف تم التنصت على مكتب السيسي؟.
 
وأضاف "مطر" أن جميع التسريبات كان العامل المشترك فيها، "عباس كامل" مدير مكتب السيسي، وهو ما يؤكد أن التسريبات تمت بإحدى الطريقتين، إما أنه تم زرع "مايك" حديدي في بدلته الخاصة، وهو صعب جداً نظراً للتشديدات الأمنية التي يخضع لها، والاحتمال الآخر وهو الأقرب للصواب هو إنه تم تحميل أحد البرامج الخاصة بالتسجيل على هاتفه، ويقوم بتحويل الهاتف لـ"مايك"، ويتم الاستقبال من جهاز اخر يحتوي على هذا البرنامج.