النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:51 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024

حوادث

إنتحار 3 طلاب في أقل من 24 ساعة شنقاً

ومازال شباب مصر يدفعون الثمن، حيث شهدت محافظة الشرقية، 3 وقائع انتحار في أقل من 24 ساعة، حيث تخلص 3 طلاب من حياتهم شنقًا لصعوبة الثانوية العامة والحرمان من الذهاب للمصيف، ومعاناة الثالث لمرض نفسى.

الحادث الاول عندما تخلص طالب بالصف الثالث الثانوى، بأنشاص الرمل بالشرقية، من حياته شنقًا داخل غرفته، بسبب صعوبة امتحانات، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف نيابة بلبيس، برئاسة عمرو عبد العاطى وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود إبراهيم، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغًا بالعثور على جثة “مصطفى.خ.م.ح”، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوى، ومقيم أنشاص الرمل، مشنوقًا داخل غرفة نومه.

وتحرر المحضر رقم 4429 إدارى المركز، وتبين من التحريات أن الطالب قام بشنق نفسه بحبل داخل غرفة نومه، لصعوبة امتحانات الثانوية العامة.

كما أقدم طالب فى الصف الثالث الإعدادى، بقرية كفر إبراش، على التخلص من حياته بالانتحار شنقًا، بعد حرمانه من الذهاب مع مجموعة من أصدقائه فى رحلة لمدة يوم “مصيف”، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التى باشرها النقيب محمود شكرى، معاون مباحث مشتول السوق، العثور على جثة “أنس.م.ع.ق”، 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادى، مشنوقاً بسلك.

وأفادت التحريات الأولية، أن الطالب طلب من والدته الذهاب مع مجموعة من زملائه فى مصيف، لقضاء يوم معهم، ولكن والدته رفضت خوفاً عليه، فغضب ودخل غرفته وتخلص من حياته، وجارى إخطار النيابة لمعاينة الجثة، والتشريح لبيان سبب الوفاة.

فيما تخلص طفل في الثالثة عشرة من العمر بقرية سنهوت مركز منيا القمح، من حياته بالانتحار شنقًا بحبل داخل غرفة نومه، لمعاناته من مرض نفسى، وبالعرض علي نيابة منيا القمح، صرحت بالدفن، وتحرر المحضر رقم 3975 إدارى المركز.