الأحد 19 مايو 2024 09:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

أهم الأخبار

عاجل ...وفاة قبطى خلال مشاجرة وقعت أمام كنيسة بملوي


لفظ صباح اليوم الاثنين, ميلاد إبراهيم صادق, عامل انفاسه الأخيرة والذي أصيب خلال مشاجرة عنيفة, وقعت قبل أسبوع أمام الكنيسة الإنجيلية بمركز ملوي بين البائعين وعمال بناء يشاركون في تجديد وترميم الكنيسة المنكوبة في أحداث العنف الماضية .

ترجع أحداث الواقعة عندما كثفت أجهزة الأمن, من تواجدها بمحيط الكنيسه الإنجيليه بمركز ملوي, وفرضت طوقاً أمنياً بالمنطقه التي شهدت وقوع مشاجرة بين عمال بناء يشاركون في إعادة أعمار الكنيسة, وعدداً من بائعي الخضروات والفاكهه بشارع العرفاني, ونتج عنها إصابة 6 من الجانبين .

وأكد مصدر أمني: أن سبب المشاجرة, وقوع أحتكاكات بين العمال والباعه أثناء محاولة إخلاء الرصيف من البائعين لأستكمال أعمال التجديد والترميم بالكنيسه , التي تعرضت لأعمال تخريب وحرق عقب فض إعتصامي رابعه العدوية والنهضة.

كان شارع العرفاني بمدينة ملوي, قد شهد وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي, أمام الكنيسة الإنجيلية الثانية, بين بائعي الخضروات والفاكهة, وبعض عمال البناء الذين يشاركون في أعمال التجديد وإعادة الأعمار بالكنيسة .

تلقى اللواء "أسامه متولى" مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد أحمد موسي مأمور قسم شرطة ملوي، بوقوع مشاجرة بشارع العرفاني بين عدداً من بائعي الخضروات والفاكهة من ناحية، وعمال بناء من المشاركين في عملية أحلال وتجديد الكنيسة الأنجيليه الثانيه من ناحيه أخري, والتي تجري بها أعمال ترميم وإعادة إعمار, مما أسفر عن إصابة كلاً من ميلاد صادق، وعصام مكرم، ومحمد إبراهيم، وسامح محمد, وأيمن ميلاد, وأسامه فوزي, وتوفي الأول صباح اليوم الإثنين, متأثراً بجراحه .