الإثنين 20 مايو 2024 01:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

ممدوح حمزة يتهم الإخوان بإحراق منزله

ممدوح حمزه
ممدوح حمزه

نشب حريق هائل فجر اليوم الجمعة في فيلا المهندس ممدوح حمزة، الناشط السياسي، بمركز العياط بالجيزة .

وأشارت مصادر أمنية ، أن الحريق وقع فى الساعة الخامسة فجر الجمعه ، وتم السيطرة عليه بثلاثة سيارات إطفاء ، فيما انه لم يصب أى احد بسبب أن الفيلا كانت خاوية.

من جانبه قال المهندس ممدوح حمزة ، إن الفيلا الخاصة به بقرية العطف مركز العياط بمحافظة الجيزة، قد تعرضت لحريق فجر أمس الجمعة، ، قضى على كافة محتويات الفيلا لدرجة أنها تحولت إلي رماد لتأخر وصل سيارات الإطفاء.

واتهم ممدوح حمزة، بعض عناصر جماعة الإخوان بالضلوع في الحريق، قائلا إن هناك 12 إخوانيا بقريتى العطف والبليدة بمركز العياط، منهم 4 إخوانيين معروفين بالاسم يقومون بمثل هذه الأفعال فى المنطقة مشيراً إلي أنه تلقي اتصالا من حارس الفيلا بوقوع الحريق وتدمير كافة محتوياتها.

وأشار المهندس الاستشارى، إلى أن هلال سليمان ناظر إحدى المدارس التابعة للقرية التى قام فيها حريق الفيلا بإبلاغ الجهات الأمنية عن تلك العناصر والتى سبق اتهامهم بحرق السيارات وأحد المنازل بالمنطقة، قائلا: رغم علم الجهات الأمنية بهؤلاء الأشخاص إلا أنهم لم يلقوا القبض عليهم تى الآن.

وحول الخسائر التى طالت فيلا الاستشارى ممدوح حمزة، قال إن محتويات الفيلا قضت عليها النيران تماما، حيث تم إحراق كافة المقتنيات التى كانت داخل الفيلا من الكتب والأعمال الفنية وكافة أثاث المنزل.

وحول العناية الإلهية التى أنقذت المهندس ممدوح حمزة من الحادث، قال:”إنه كان من المفترض أن يبيت فى الفيلا التى تم نشب فيها الحريق، إلا أنه قد توجه مساء أمس إلى حضور حفل زفاف ابنة اللواء حسام خير الله، رئيس هيئة المعلومات والتقديرات ووكيل جهاز المخابرات العامة المصرية الأسبق، ومكث فى القاهرة، مما حال وجوده فى الفيلا بالعياط أثناء الحريق ، لافتاً إلى أن ذلك وقع فى مرتين من قبل ، ولم تقم الشرطة بالقبض على الفاعل حتى الآن.