الإثنين 20 مايو 2024 08:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

الفيديو.. عمرو أديب يهاجم المجتمع المصري ويصفه بـ”المنافق”

عمرو اديب
عمرو اديب

انتقد الإعلامي عمرو أديب، الاقبال الجماهيري الكبير على دور السينما لمشاهدة فيلم "حلاوة روح"، الذي تلعب بطولته الفنانة هيفاء وهبي، رغم حملات المقاطعة التى تواجه الفيلم.
 
وأضاف أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم": "كان هناك إجتماع للسيد إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء والذي عقد إجتماعاً مع مسئولي الثقافة المصرية، وبمناسبة الثقافة المصرية الفيلم بتاع هيفاء وهبي، كل من يتحدث عن الفيلم ويقول بأنه قبيح وأن الطفل المتواجد بالفيلم ومشهد إغتصابه لهيفاء وهبي، يثير الجدل في المجلس القومي للطفولة، وفيلم "نوح" الذي يسرد حياة نبي من انبياء الله يمنع من العرض".
 
وواصل: "الفيلم بيعمل كل يوم مليون جنيه في جيب السبكي، حطوا السبكي على جنب، بتكلم إن محدش يذهب ويشاهد الفيلم فقد أصبح النفاق في المجتمع سمة أساسية، وفجأة ترى المشاهد المصري يحمل الفيلم على الآي باد ويتفرج عليه كواليتي، وأيضاً فيلم حورية فرغلي، من الذي يذهب ويشاهد؟ هل هو اللهو الخفي، أم أن السبكي يقف على شباك التذاكر ويأخذها هو؟".
 
وتابعأديب: "المجتمع لم يعد متمسكاً بتقاليده وأخلاقه، سيبكم من هيفاء والطفل، هي مشكلة المجتمع، ففيلم "نوح" يمتنع ولا ينزل، إنما هيفاء والإغتصاب، لا توجد مشكلة في أن يعرض، وذكرت تقارير أن الولد "الطفل" يقول أنه تمتع في مشهد إغتصاب هيفاء، وفي الحقيقة مبدأ النفاق كثير ولا توجد ثقافة ولا قراءة، ومستوى الثقافة في المجتمع تدنى بشكل غير عادي".


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو.. عمرو أديب يهاجم المجتمع المصري ويصفه بـ"المنافق" بسبب "حلاوة روح"