الخميس 16 مايو 2024 05:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

النهار” تنشر بالاسماء المرشحين لانتخابات نادي الفيوم


يتنافس على مقعد رئيس مجلس الادارة كلا من المهندس هشام والى مؤمن و الاستاذ محمد سعيد محمد حسن , بينما يتنافس على منصب أمين الصندوق خالد احمد اسماعيل و محمود هاشم عثمان.

وتشتعل المنافسة بين المرشحين فوق سن 35 سنة حيث يتنافس عشرة مرشحين هم
عقيد اشرف خطيرى ,مهندس ايهاب طلبة , مهندس ايمن قاسم , د/طارق السواح , عبد العليم العمدة , على جمال الدين , فتحى محمد ايراهيم , محمد ممدوح الخولى , محمود عبد الله اسماعيل , مجدى عبد البديع .

وتكون المنافسة على منصب مراقب الحسابات بين حسن الصوفى عمران و محمد مخلوف أحمد .

وبعيدا عن المنافسة و الصراعات الانتخابية , حيث فاز الثلاث مرشحين لعضوية مجلس الادارة تحت سن 35 سنة بالتزكية هم احمد عبد الرحيم , محمد عبد الباسط , ياسر احمد البدوى .

وقد حسم الاستاذ ربيع رمضان معجون الفوز بمنصب نائب رئيس مجلس ادارة النادى بالتزكية.

ومن المقرر ان تعقد انتخابات نادى محافظة الفيوم يومى 13 و 14 من شهر مارس الجارى , ويشارك الاعضاء الذين لهم حق التصويت فى عملية الاقتراع وعددهم 4461 عضو من بين حوالى سبعة آلاف عضو بالنادى كما صرح الاستاذ ايمن فزاع مدير شئون العضوية بالنادى