الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

منوعات

بالصور..”مايلي سايرس” تقبل نجم ”توايلايت” في ملهى ليلي

بعد أن تم تصويرها وهي ترقص مع أحد الرجال في أحد الملاهي الليلية في مدينة "لاس فيغاس" بعد انتهاء حفل أميرة البوب "بريتني سبيرز" على المسرح، عرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور أخرى لمايلي البالغة من العمر 21 عامًا وهي ترتمي في أحضان نجم "توايلايت"، "كيلان لوتز" وتقبله.

وذلك يؤكد الشائعات التي انتشرت حول علاقتهما الأيام الماضية، حيث تم رصدهم وهم ينزلون من طائرة واحدة بأحد مطارات أمريكا، ولكن نفى كيلان أنه على علاقة بمايلي.

ولكن ما حدث في هذا الملهى أكد على وجود علاقة بينهم، حيث كان يبدو كلاهما في غاية الحميمية والانسجام.
يُذكر أن أن علاقة مايلي بكيلان تعود إلى فترة سابقة، حيث كان لوتز صديقًا مقربًا لخطيب مايلي السابق "ليام هيمسورث".