الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم جلسة تصوير لفاطمة ناصر في وسط القاهرة وتستعد لعمل عربي كبير قريبا الكشف على (927) مواطن لفعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير 21” بحلايب وشلاتين

تقارير ومتابعات

المدير العام للإيسيسكو يستقبل رئيس المنظمة العربية للعلاقات

إستقبل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري ، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو – في مكتبه الدكتور وليد خلف الله محمد دياب ، رئيس المنظمة العربية للعلاقات العامة والديبلوماسية الشعبية وذلك لإمكامية التباحث حول النهوض بالأمة العربية والإسلامية في شتى المجالات ومدي وجود ألية تعاون فعالة بين الإيسيسكو والمنظمة في مصر

وقد أشاد د. التويجري المدير العام بالدور الذي تقوم به المنظمة العربية للعلاقات العامة والديبلوماسية الشعبية في مصر والعالم العربي من إسهامات متميزة في مجال العلاقات العامة والديبلوماسية الشعبية .

كما أكد د.وليد خلف الله بأن هذه الزيارة تعد باكورة تعاون مع الإيسيسكو في المجالات المتنوعة والتي ستثري المنظمة بالقاهرة وستفتح مجالات تعاون متعددة تحقق خدمات وأهداف المنظمة .

 

جولة ميدانية لوفد المنظمة بالإيسيسكو

وقام وفد المنظمة بجولة ميدانية لأقسام الإيسيسكو وأنشطتها المتعددة وقد رافق الوفد د. محمد الزعبي مدير الديوان بالإيسيسكو ، شرح خلالها د. الزعبي تاريخ منظمة الإيسيسكو وتطورها والأنشطة التي تقوم بها مع الدول الأعضاء وعلى مستوى العالم الإسلامي .

كما رافق الوفد عدد من المتدربين من وزارة الدفاع الليبية حيث يقومون ببرنامج تدريبي تحت رعاية المنظمة العربية للعلاقات العامة والديبلوماسية الشعبية وإستضافة منظمة الإيسيسكو .

تسليم درع المنظمة للمدير العام لمنظمة الإيسيسكو

وقد أهدى الدكتور وليد خلف الله رئيس المنظمة للمدير العام للإيسيسكو ، درع المنظمة العربية للعلاقات العامة والديبلوماسية الشعبية ، تقديراً لجهودة في النهوض بالأوضاع التربوية والعلمية والثقافية والإعلامية في الدول الأعضاء بالمنطقة العربية ، وإعترافاً بدوره المتميز على الصعيد الدولي في تعزيز الحوار بين الثقافات والتحالف بين الحضارات والتعايش بين الاديان .