الخميس 16 مايو 2024 05:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

أهم الأخبار

أعتذار من مدير أمن الغربية والضباط لمساعد النيابة لحل أزمة واقعة الكمين

قال مصدر قضائي إن مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد حلمي ومدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير، والنقيب محمد حماد، وملازم أول مهاب السايس، سيتوجهون إلى  مساعد النيابة هيثم حمدى غانم للاعتذار له عما حدث من في واقعة الكمين ووضع القيود في يد مساعد النيابة .
وأضاف المصدر أن العديد من الشخصيات الرسمية ستحضر جلسة الصلح للتوفيق بين الطرفين .
كان ضباط الشرطة وأفراد الأمن بمديرية أمن الغربية هددوا بالإضراب عن العمل والاعتصام احتجاجًا على قرار حبس زميليهم، على خلفية الأزمة التي حدثت بين ضباط الشرطة ومساعد النيابة.
وأكدوا أن زملاءهم بجميع المحافظات سيتضامنون معهم، واتهموا النيابة بعدم الحيادية والانحياز للمساعد.
يذكر أن علاء السعدني رئيس نيابة أول طنطا، قرر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حبس النقيب محمد مصطفى حماد والملازم أول مهاب السايس، 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الرائد مصطفى بسيونى الضابط الثالث.
وأكد مصدر أمني أن اللواء أسامة بدير قام بصرف الضابطين اللذين تم حبسهما 4 أيام على مسئوليته الشخصية لحين التجديد لهما في الموعد المناسب.
أكد مصدر أمني بمديرية أمن الغربية أن المشاجرة التي نشبت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقعت بكمين أمام ديوان محافظة الغربية، بين الضباط ووكيل النيابة العامة بمحكمة طنطا أثناء مروره بالكمين.
وقال المصدر : “استوقفنا سيارة تبين عدم وجود تراخيص لها، وبالتحري عن قائد السيارة، تبين أنه مسجل جنائيا خطر، ومطلوب ضبطه في حكم حبس 6 شهور واجب النفاذ، سرقة وسائل نقل بمركز الدلنجات بالبحيرة”.
وأضاف المصدر أن الضباط فوجئوا بقيام المرافق له مساعد النيابة هيثم حمدى غانم، بالاعتداء على القوة بالسب والقذف، رافضا تحفظ الضباط على سائق سيارته المحكوم عليه، وحاول الضباط إقناعه بالعدول عن رفضه وتفاقم الموقف، وقام بالتعدى على أحد الضباط بالكمين، ما أدى إلى قيام الضابط بوضع القيد الحديدي بيده للسيطرة عليه وإيقاف اعتدائه.