الإثنين 20 مايو 2024 05:15 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

أهم الأخبار

طائرة ”أباتشي” تمشط المجرى الملاحي لقناة السويس.. وإجراءات مشددة بنفق الشهيد أحمد حمدي

قال مصدر عسكري بالجيش الثالث الميداني، إن طائرة "أباتشي" قامت صباح اليوم بتمشيط المجرى الملاحي لقناة السويس، وأنها ستواصل تمشيطه طوال اليوم على فترات، بجانب تمشيطها جبال عتاقة والمعديات التي تربط سيناء بمحافظات القناة والمناطق الحدودية بينهم، وذلك بالتزامن مع تشديد الإجراءات الأمنية والتفتيشية على نفق الشهيد أحمد حمدي ومعدية الجناين التي تربط السويس بسيناء ومعدية القنطرة التي تربط الإسماعيلية بسيناء.

وأكد المصدر، أنه تم تعزيز تواجد قوات الجيش الثالث والشرطة على المؤسسات الحيوية بمحافظات السويس وجنوب سيناء والبحر الأحمر، وعلى رأسها الموانئ الـ9 الموجودة بتلك المحافظات وشركات البترول والبنوك، تحسبًا لأي أعمال تخريبية بالتزامن مع التظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان تحت ادعاء إحياء ذكرى مرور 100 يوم على فض اعتصامي "رابعة" و"النهضة".