الخميس 2 مايو 2024 04:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأورمان تطلق حملة صكوك الأضاحي 2024 محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي

فن

الرقص بدلا من الغناء في مسابقات قناة ”النهار” قريبا

بدلا من البرامج الدارجة حول التنافس في الغناء، يتنافس المتسابقون على قناة النهار قريبا حول الرقص للحصول على أعلى نسبة تصويت، والوصول إلى النهائيات.

 

حيث تبدأ قناة النهار عرض برنامج المسابقات الجديد "رقص النجوم" حصريا خلال أيام، ويستضيف البرنامج الذى تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، والإعلامى وسام بريدى، العديد من النجوم منهم على حمود، إلين خلف، جورج شلهوب، إيوان، إيلى استفان، كارول حاج.

 

رقص النجوم، هو النسخة العربية المستوحاة من برنامج المسابقات الفنى المختص بفن الرقص البريطانى الشهير "Dancing with the Stars" الذى تعرضه قناة "بى.بى.سى" منذ العام 2004، ويتولى التقديم كل من الممثلة والإعلامية اللبنانية كارلا حداد والإعلامى اللبنانى وسام بريدى.

 

تدور فكرة المسابقة حول تشكيل ثنائيات، مكونة من مشاهير مختلف الميادين الفنية وراقصون محترفون، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائى مباشرة على الهواء "الرقص اللاتينى والرياضى" بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدى 12 حلقة، وذلك أمام لجنة تحكيم تضم أربعة خبراء محترفين فى مجال الرقص هم: البريطانى دارين بينيت واللبنانيون ميرا سماحة، ربيع نحاس ومازن كيوان.

 

وسيعطى الحكام رأيهم وانطباعهم عما شاهدوه ويقيمون العرض من خلال إعطائه علامات، تتراوح من بين 1 إلى 10 نقاط، كما أن الجمهور المشاهد فى المنازل بدوره يقيم العرض من خلال العلامات التى يرسلها عبر الرسائل النصية القصيرة.

 

الثنائى الحاصل على أقل مجموع من العلامات يغادر المسابقة فى كل حلقة، وذلك تباعا حتى الحلقة الأخيرة التى يبقى فيها ثلاث ثنائيات، واحد منهم سيحصل على كأس البرنامج. وتأتى نصف العلامة التى يحصل عليها المتبارون من تصويت الجمهور عبر الهاتف، ونصفها الثانى من لجنة التحكيم المختصة.