السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

أهالي المحمودية يقطعون طريق دمنهور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تجمع العشرات من أهالي قرية «زرقون» بطريق دمنهور – المحمودية بالبحيرة، إثر وقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة طالب، وإصابة آخر، مطالبين بعمل مطبات صناعية أمام القرية، وضبط السيارة مرتكبة الحادث.

كان اللواء محمد خريصة، مدير مباحث البحيرة، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع بحادث تصادم بطريق دمنهور – المحمودية، أمام قرية زرقون   دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث تصادم بين كل من  السيارة رقم أ ب ف  9524 نقل، هرب قائدها بها، و دراجة بخارية بدون لوحات قيادة، حسن حسن النشار سن 15 طالب ومقيم منشية الحرية، دائرة المركز، توفي  يرافقه كريم على الحسيني  سن18 طالب، ومقيم ذات الناحية  مصاب [كسور وجروح وكدمات ] أثناء سير الدراجة البخارية بالطريق اصطدمت بها السيارة التي تصادف سيرها في ذات الاتجاه.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي دمنهور العام، والمصاب لذات المستشفى للعلاج، بسؤال المصاب، قرر بمضمون ما تقدم، إثر ذلك تجمع عدد من أهالي القرية بالطريق، مطالبين بعمل مطبات بمكان الحادث، وانصرفوا.

تحرر المحضر 11611/2013 جنح المركز، وجارى العرض علي النيابة العامة، جاري ضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها وتولت النيابة التحقيق.