الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 02:59 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

المحافظات

إحالة 402 من العاملين بمركز دمنهور للتحقيق

أعلن كامل غطاس رئيس الوحدة المحلية لمركز دمنهور، إحالة 402 من العاملين بالوحدات الحكومية التابعة للمركز للتحقيق، بسبب الغياب عن العمل أثناء المواعيد الرسمية.

كانت لجنة من الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة- إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة، قد كشفت أثناء متابعة الانضباط الإداري في الوحدات الحكومية بمركز دمنهور، غياب 402 موظف بدون إذن مسبق.

ووجه هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار الحملات على المنشآت الحكومية للتأكد من الانضباط الإدارى، وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.