السبت 18 مايو 2024 02:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

حوادث

العثور على جثة موظف وسط الزراعات بها عدة طعنات بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر الأهالى بقرية العطوانى الواقعة شمالى مدينة إدفو على جثة ملقاة وسط الزراعات بالقرب من الضفة الشرقية لنهر النيل، حيث تم إخطار الشرطة التى انتقلت لمكان الواقعة، وقامت بعمل المعاينة والتحريات، وتم نقل الجثة لمشرحة إدفو العمومية، ووضعت تحت تصرف النيابة.

وكان إخطار وصل إلى اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن أسوان، بعثور أهالى قرية العطوانى على جثة لرجل يرتدى كامل ملابسه فى العقد الثالث من العمر، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات المبدئية عن وجود شبهة جنائية وراء الحادث، حيث يوجد طعنات فى منطقة الرقبة وأماكن متفرقة من الجسم، كما دلت التحريات أن الجثة لموظف يعمل بالتجارة أيضا، ومن نفس المنطقة، ويدعى (ح . أ، 39 سنة).

وصرحت نيابة إدفو بدفن الجثة، بعد تسليمها لذويها، كما ألقت مباحث إدفو القبض على ثلاثة أشخاص على خلفية تلك الواقعة، وتم عرضهم على النيابة التى أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.