مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى الصدر في منوف
لقي مريض يبلغ من العمر 72 عامًا مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى الصدر بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، وتم نقل الجثمان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتلقى اللواء علاء الدين الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد بالواقعة.
وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفى مقيم بقرية جزي التابعة لمركز منوف، وتشير التحريات الأولية إلى أنه ألقى بنفسه من الطابق الثاني بالمستشفى، ما أسفر عن وفاته في الحال.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

















.jpg)






