النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 01:06 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ياسر جلال ينعى عبد الرحمن أبو زهرة: تعلمنا منه كيف يكون التمثيل فنًا

ياسر جلال
ياسر جلال

حرص النجم ياسر جلال على نعي الفنان الراحل عبد الرحمن أبو زهرة، بعد إعلان وفاته عقب صراع طويل مع المرض، مؤكدًا أن رحيله خسارة كبيرة للفن المصري والعربي.

وكتب ياسر جلال عبر حسابه على إنستجرام: «وداعًا للأستاذ والمعلم عبد الرحمن أبو زهرة، الذي تعلمنا منه كيف يكون التمثيل فنًا»، في رسالة مؤثرة عبر خلالها عن تقديره الكبير لمسيرته الفنية والإنسانية.

وكان أحمد عبد الرحمن أبو زهرة قد أعلن وفاة والده بكلمات مؤثرة، مؤكدًا أنه كان نموذجًا في الأخلاق والصدق والالتزام بالقيم الإنسانية، داعيًا الجمهور إلى الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

موضوعات متعلقة