النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:33 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

تكنولوجيا وانترنت

التوقيت سيئ والخدمة ضعيفة.. هجوم حاد على شركات الاتصالات بعد زيادة الاسعار بنسبة 15%

انتقد محمد هداية الحداد ، رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية بالجيزة، زيادة أسعار باقات الاتصالات والإنترنت بنسبة 15%، دون تحسين شركات الاتصالات جودة الخدمة أولاً قبل رفع الأسعار، لافتاً إلى الشكاوى المستمرة من المواطنين مؤخراً حول سوء الخدمات .

التوقيت سيئ والخدمة أسوء

وأضاف الحداد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لقاء سويدان ببرنامجها «لقاء علي الهوا» المذاع علي قناة «الشمس» الفضائية أن توقيت زيادة أسعار خدمات الاتصالات والانترنت سيئ ،لافتاً الي أن هذا التوقيت فترة امتحانات للطلاب يزداد فيها اعتماد هم على الإنترنت والمكالمات في الدراسية .

وقال رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية بالجيزة، :"الشركات كان بإمكانها تأجيل هذا القرارالي فترة ما بعد الامتحانات بدلاً من تحميل المواطنين أعباء إضافية في هذا التوقيت ."

دعاية بملايين بدون جدوي

كما انتقد «الحداد» الدعاية الضخمة لشركات الاتصالات وإنفاق مبالغ كبيرة جداً علي الإعلانات التلفزيونية التي تصل الي 50 و70 مليون جنيه بدون جدوي، مؤكداً أنه كان الاولي أن تقوم الشركات بتوظيف هذه المبالغ الطائلة في تحسين جودة الخدمات وتطوير الشبكات .

تحسين الخدمات بدلا ً من رفع الأسعار

وأشار«الحداد» الي أن الشحن عبر الوسائل الإلكترونية وفر على شركات الاتصالات تكاليف طباعة كروت الشحن بنسبة تصل إلى 95%، هذه التكاليف كان علي الشركات استغلالها أيضاً في تحسين جودة الخدمات بدلا ًمن رفع الأسعار .

انتقد محمد هداية الحداد ، رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية بالجيزة، زيادة أسعار باقات الاتصالات والإنترنت بنسبة 15%، دون تحسين شركات الاتصالات جودة الخدمة أولاً قبل رفع الأسعار، لافتاً إلى الشكاوى المستمرة من المواطنين مؤخراً حول سوء الخدمات .

التوقيت سيئ والخدمة أسوء

وأضاف الحداد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لقاء سويدان ببرنامجها «لقاء علي الهوا» المذاع علي قناة «الشمس» الفضائية أن توقيت زيادة أسعار خدمات الاتصالات والانترنت سيئ ،لافتاً الي أن هذا التوقيت فترة امتحانات للطلاب يزداد فيها اعتماد هم على الإنترنت والمكالمات في الدراسية .

وقال رئيس شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية بالجيزة، :"الشركات كان بإمكانها تأجيل هذا القرارالي فترة ما بعد الامتحانات بدلاً من تحميل المواطنين أعباء إضافية في هذا التوقيت ."

دعاية بملايين بدون جدوي

كما انتقد «الحداد» الدعاية الضخمة لشركات الاتصالات وإنفاق مبالغ كبيرة جداً علي الإعلانات التلفزيونية التي تصل الي 50 و70 مليون جنيه بدون جدوي، مؤكداً أنه كان الاولي أن تقوم الشركات بتوظيف هذه المبالغ الطائلة في تحسين جودة الخدمات وتطوير الشبكات .

تحسين الخدمات بدلا ً من رفع الأسعار

وأشار«الحداد» الي أن الشحن عبر الوسائل الإلكترونية وفر على شركات الاتصالات تكاليف طباعة كروت الشحن بنسبة تصل إلى 95%، هذه التكاليف كان علي الشركات استغلالها أيضاً في تحسين جودة الخدمات بدلا ًمن رفع الأسعار .

موضوعات متعلقة