الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

عربي ودولي

78 قتيلا في العمليات العسكرية في سوريا اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 78 شخصا، في العمليات العسكرية التي شنتها قوات الأسد، اليوم، في العديد من المدن والبلدات السورية.

وأوضحت الشبكة السورية أن العمليات التي شنتها الوحدات العسكرية التابعة لنظام بشار الأسد أسفرت عن مقتل 31 شخصا في ريف العاصمة السورية دمشق، و21 في حلب، و8 في درعا، و5 قتلى في كل من القنيطرة وحمص، و3 في حماه، وقتيل واحد في كل من الرقة وإدلب والحسكة، ليصل بذلك العدد الإجمالي للقتلى السوريين الذين لقوا حتفهم، اليوم، إلى 76 قتيلا.
وفي الأثناء انتشرت أنباء تفيد قيام الجيش السوري الحر بإسقاط طائرة حربية في مدينة إدلب، إذ قامت القوات التابعة للجيش السوري الحر بإسقاط تلك الطائرة وهى تقوم بقصف قرية (صارتشا) بمنطقة جبل الزاوية في المدينة المذكورة.
وذكرت لجان التنسيق المحلية السورية، أن القوات التابعة للنظام السوري، قد أمطرت القرى الواقعة على جبلي اللاذقية، والتركمان بوابل من قذائف المدافع والدبابات، مما أدى إلى خسائر مادية فادحة.
وأكدت تلك اللجان وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيشين الحر والنظامي بمدينة إدلب ومحيطها، مشيرة إلى أن إحدى المروحيات العسكرية قامت بقصف مدينة الرقة بقنبلة برميلية، مما أدى إلى تصاعد أعمدة من الدخان الأسود منها.