الأحد 19 مايو 2024 09:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم جلسة تصوير لفاطمة ناصر في وسط القاهرة وتستعد لعمل عربي كبير قريبا الكشف على (927) مواطن لفعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير 21” بحلايب وشلاتين الفنانة المصرية سارة الصياد تقدم برامج تحفيز الشباب العربي في دبي طلاب قسم طيران هندسة المنصورة الجديدة تنفذ نفق هوائي (wind tunnel) لاستخدامه في تصميم اجنحه الطائرات بمختلف انواعها فتاة في قرية بالفيوم تقتحم صلاة جنازة متوفي وتطالب باسترداد دينها تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان زوجة تتخلص من طفل وتقتله وتلقي جثته من الطابق الثاني في بنها الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

رياضة

شكوك حول مشاركة السيد حمدي امام توسكر بدوري افريقيا

أصيب السيد حمدي مهاجم فريق الأهلي بنزلة برد حادة أثناء وجوده مع بعثة الفريق في كينيا لأداء مباراة الفريق أمام توسكر في ذهاب دور الـ 32 بدوري رابطة الأبطال الافريقية والمقرر اقامتها السبت القادم ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان السيد حمدي خضع للكشف الطبي مع الدكتور ايهاب علي والذي يسعي لوضع برنامج علاجي مكثف للاعب للحاق بالمباراة ومن المقرر أن يؤدي مهاجم الأهلي تدريب خفيف اليوم بعيدا عن تدريبات الفريق الجماعية خوفا من إجهاده..

من ناحية اخرى .. قام قدري عبد المطلب سفير مصر في كينيا بزيارة بعثة الأهلي في نيروبي وتناول الغذاء مع أفراد البعثة في وجود اللواء محمود علام رئيس البعثة وهادي خشبة مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وجمال جبر مدير ادارة الاعلام .

وحرص السفير المصري أن يطمئن على إقامة البعثة والتأكد من توافر كل سبل الراحة للبعثة خاصة اللاعبين والجهاز الفني حتى يقدم الفريق مباراة جيدة أمام توسكر الكيني ..

كما وجه عبد المطلب الدعوة لبعثة النادي الأهلي لتناول وجبة العشاء وزيارة السفارة المصرية في كينيا عقب مباراة الأهلي وتوسكر الكيني وهي الدعوة التي رحب بها اللواء محمود علام وأكد على الحضور مساء السبت موجها الشكر للسفير المصري علي دعمه لبعثة الأهلي منذ وصولها الى كينيا ..

وتقرر أن يؤدي فريق الأهلي, مرانه الأساسي بكينيا على ملعب "نيايو" الذي سيشهد استضافة المباراة التي ستجمع بين الأهلي , وكانت بعثة الأهلي قد وصلت العاصمة الكينية نيروبي فجر الأربعاء بعد رحلة شاقة استغرقت خمس ساعات, حيث كان في استقبال البعثة سيد عبد الحفيظ ومعه تامر صفوت القنصل المصري في نيروبي, وشريف داود سكرتير أول السفارة .