النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:30 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة الموظف الإستراتيجى نحو بناء القادة

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إنطلاق فعاليات مبادرة الموظف الإستراتيجي نحو "بناء القاده" بقاعة الأجتماعات بالمديرية، اليوم الخميس 6 فبراير الجاري بقاعه المحاضرات بمديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضه، محمد يوسف مدير عام الخدمة المدنية بمديرية التنظيم والادارة، سالي جاب الله مدير عام التنظيم والترتيب وموازنة الوظائف بمديرية التنظيم والإدارة ومشاركة 100 موظف من العاملين بالمديرية وادارات الشباب الفرعية.

وخلال كلمته، أكد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مبادرة الموظف الإستراتيجى تأتى فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاهتمام بتطوير وصقل مهارات العاملين فى كافة المجالات الكرنبطة بالعمل الشبابي والرياضى.


وأشار الفرماوى إلى أن النجاح لايأتي إلا بالأجتهاد والتفاني في العمل وهو أمراً ليس بعيد المنال ولكنه نتيجة إستمرارية في السعي والتفكير نحو الأفضل بأرادة قوية والعمل بشكل جماعي وتبادل الخبرات هي كلمة السر للنجاح وأن مثل هذه المبادرات تهدف إلي تطوير مهارات القيادة الإستراتيجية لدي الموظفين.

تضمنت فعاليات اطلاق المبادرة، عدد من الجلسات الحوارية، تناول فيهما محمد يوسف، وسالى جاب الله شرح قانون الخدمة المدينة واللائحة التتفيذية ومؤشرات تقسيم الأعداء ومدونة اليوم الوظيفي و اهداف تطوير مهارات القيادة الأستراتيجية لدي الموظفين لتمكنهم من التفكير النقدي وموائمة الاستراتيجيات مع الاهداف طويلة المدي، وتسعي المبادرة لتعزيز التفكير الإستراتيجي من حيث تمكين الموظفين من تخطيط المسار الامثل لتحقيق اهداف المؤسسة ،تطوير مهارات القياده لبناء قادة قادرين علي تحفيز فرقهم ودفعهم نحو تحقيق الأهداف.

جدير بالذكر أنه يتم تنفيذ فعاليات المبادرة كل يوم خميس علي مدار ثلاثة اشهر بواقع ١٢ محاضرة، وتأتى تلك الفعاليات تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية والدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية وإشراف بسمه حمزه مدير ادارة الموارد البشرية بالمديرية.

موضوعات متعلقة