النهار
الجمعة 12 يونيو 2026 05:01 مـ 26 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد السبكي: 55 منشأة للرعاية الأولية بالأقصر بعد تشغيل وحدة البياضية الرعاية الصحية: مستشفى 30 يونيو صرح طبي متكامل يضم 14 قسمًا طبيًا متخصصًا بطاقة 96 سريرًا قضية شمس المغربي وطليقها سعد الصغير... من بلاغ قديم إلى اتهامات جديدة تهز الرأي العام (تفاصيل) بعد إنكاره الزواج منها .. شمس تنشر صورة عقد زواجها من سعد الصغير وزارة الاتصالات تطلق حملة رسائل توعوية لتعزيز الأمان الرقمي وحماية الأطفال على الإنترنت عبر منصة ”واعي.نت” عايزة تبتزني .. سعد الصغير يرد على اتهامات طليقته شمس بخطفها وإجهاضها جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الفودو 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة «بيج ياسمين» بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية رموه جنب المصرف.. حبس 3 متهمين بقتل طفل في الشرقية لسرقة توك توك «تنظيم الاتصالات »يبحث مع سفير السويد سبل التعاون في التحول الرقمي والأمن السيبراني بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية .. إحالة بيج ياسمين للمحكمة الاقتصادية رفض يدفع مصاريف علاجي..زوجة تقيم دعوى طلاق للضرر امام محكمة الاسرة

المحافظات

”إسكان جامعة أسيوط” يعقد جلسة لتوزيع الوحدات السكنية الشاغرة بمساكن أعضاء هيئة التدريس

عقدت إدارة الإسكان الإداري بجامعة أسيوط؛ جلسة، اليوم الأربعاء، الموافق ٢٢ من يناير؛ لتوزيع الوحدات السكنية الشاغرة بمساكن أعضاء هيئة التدريس، وفقاً للإعلان الصادر خلال شهر نوفمبر الماضي، برعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الدكتور محمود عبد العليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورئيس مجلس إدارة الاسكان الإداري.

حضر فعاليات الجلسة؛ أعضاء مجلس إدارة الإسكان الإداري، وهم: الدكتور دويب حسين صابر عميد كلية الحقوق والمستشار القانوني لرئيس الجامعة، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطري، والدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتور شحاتة الضبع المستشار الهندسي لرئيس جامعة أسيوط، والدكتور سامح عبد السلام المستشار المالي لرئيس جامعة أسيوط، والمهندس محمد ثابت عبد العواض مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ أحمد شوقي القائم بعمل رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية، والأستاذ حمدي ظاهر بإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وبحضور عدد من عمداء، ووكلاء، وأعضاء هيئة التدريس المتقدمين للإسكان.

وكشف الدكتور محمود عبدالعليم؛ إنه تمّ فحص بيانات المتقدمين للانتفاع بمساكن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة؛ إلكترونياً، وورقياً، بعد استيفائهم لعدد من الشروط الواضحة، والمحددة، التي تضمنها الإعلان، والتي جاءت طبقاً لقرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي رقم (351) لسنة 2021، واللائحة الموحدة للإسكان الإداري المعتمدة من مجلس الجامعة فى جلسته رقم (758) ، والمنعقد في 23 من سبتمبر 2024م.

وأضاف الدكتور محمود عبد العليم: إن عدد المتقدمين من أعضاء هيئة التدريس هو (٣١٩) متقدمًا؛ حيث بلغت الوحدات السكنية المقررة (٢٩) وحدة، وتتضمن؛ المساكن الشرقية، والغربية، ومساكن الوليدية، ومساكن نزلة عبد اللاه.

موضوعات متعلقة