النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 04:01 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل إحباط محاولة طرح منظفات مغشوشة بالأسواق وضبط مصنع غير مرخص بالوراق يحتوي على 5 أطنان مواد مجهولة المصدر دهشة وتصفيق في محطة الشهداء.. الثقافة تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا استجابة لطلب الجمهور.. نادى سينما الأوبرا يعيد عرض ثلاثية ”الطريق إلى الله” لشادى عبد السلام العثور على جثمان رجل أعمال خليجي داخل شقة بالعجوزة.. وجاري كشف الملابسات حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح”

المحافظات

محافظ القليوبيه يتابع أعمال رفع الاشغالات بأحياء شبرا الخيمة.. ووجه برفع جميع السيارات والتكامل المكهنه

قام المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبيةبجوله مسائيه امتدت لما بعد منتصف الليل لمتابعه منظومة النظافه ورفع تراكمات القمامة والإشغالات الموجودة بشارع احمد عرابي و ١٥ مايو بحي شرق شبرا الخيمة التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الجمالي بمدينة شبرا الخيمة.


استهل المحافظ بمتابعة أعمال النظافه بشارع احمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمه محافظ القليوبيه حيث لاحظ وجود تراكمات القمامه بأماكن متفرقه بطول شارع أحمد عرابي وعلي الفور وجه المحافظ برفع تلك التراكمات اول بأول كما وجه برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.


كما كلف المحافظ المسئولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الانتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية.


وفى سياق متصل وجه محافظ القليوبية رئيس حي غرب شبرا الخيمة بالتنسيق مع إداره المرور برفع جميع السيارات والتكامل المكهنه بشارع احمد عرابي.


وتابع المحافظ جولته بشن حملة لإزالة الإشغالات والنظافه بشارعي 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تم تحرير محاضر لأصحاب الأكشاك والكافيهات والمطاعم المخالفة بالشارعين، كما تم التحفظ على تلك الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، وقد شدد محافظ القليوبية على ضرورة المتابعة الميدانية للإشغالات وتحسين مستوى النظافة من خلال الحملات المكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري لكافة مدن المحافظة ولعدم عرقلة حركة المارة والسيارات.


ووجه عطيه باستغلال الجزر الوسطي من خلال التشجير، وإقامة أنشطة استثمارية تفتح فرص عمل للشباب وتحقق عائد تنموي للمحافظة لافتاً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً بالغاً للقضاء على ظاهرتي الإشغالات والنظافة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني القليوبية.


جاء ذلك بحضور كل من الدكتوره إيمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء طارق ماهر السكرتير العام المساعد واللواء احمد ابو بكر رئيس مجلس مدينه شبرا الخيمة و المحاسب خالد العرفي رئيس حيّ غرب شبرا الخيمه والمهندس محمد بسيوني رئيس حي شرق شبرا الخيمة و ياسر عبد الله نائب رئيس حيّ غرب شبرا الخيمه والاستاذ محمد علي نائب رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

موضوعات متعلقة