الأحد 19 مايو 2024 09:17 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة هل تتجاوز إسرائيل الخطوط الحمراء في رفح وتستفز مصر عسكريّا؟! بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي

حوادث

مفاجـأة:الطب الشرعى يكشف تفاصيل مصرع مصور مودرن سبورت

احمد فوزى
احمد فوزى

 

كشف تقرير الطب الشرعى لجثة "أحمد فوزى المطاطى", مصور قناة مودرن سبورت, أنه تعرض لحادث إصطدام بأحد القطارات بالبحيرة أثناء عبوره مزلقان مزلقان قرية الضهرية بمدينة إيتاى البارود ولا توجد اى شبة جنائية فى الحادث .

حيث تبين من تشريح الجثة وجود كسور تهشمية وهرسية بعظام الجمجمة والوجه وفقد معظم أنسجة المخ وكسور بالفكين العلوى والسفلى وبعظمة العضد الأيمن وبالقدمين اليمنى واليسرى كسور بعظمة الترقوى والرقبة من الناحية اليمنى كما عثر على اجزاء من المخ بالقرب من المزلقان .

ترجع أحداث الواقعة, حين تلقى اللواء"محمد حبيب"مدير أمن البحيرة إخطاراً من مركز شرطة إيتاى البارود بالعثور على جثه طافيه يترعة المحمودية بجوار كوبرى الهاويس بناحية قرية التوفيقية / دائرة المركز .

وبالإنتقال والفحص تم إنتشال الجثة, وتبين أنه فى العقد الرابع من العمر يرتدى جاكيت أسود اللون أسفله بلوفر كحلى وبنطال جينز وبمناظرتها تبين وجود إصابات عباره عن " تهشم كامل بالرأس ".

وقد تم العثور على حافظة جلدية بالبنطال وبها بعض الأوراق وبطاقة رقم قومى بإسم"أحمد فوزى المطاطى" مواليد 31/7/1970 مصور بإتحاد الإذاعة والتليفزيون ومقيم محلة منوف / مركز طنطا / غربية وكذا هاتف محمول ماركة نوكيا وان هناك سابقة تحرير محضر غياب المذكور برقم 69 أحوال مركز شرطة طنطا /غربية بتاريخ 23/2/2012 وتم إخطار النيابة العامة ونقل الجثه لمشرحة مستشفى إيتاى البارود العام وقد تحرر المحضر رقم 2039/2013 إدارى المركز.

وبجهود رجال المباحث تبين أن المجنى عليه كان يعمل فى بقناة مودرن سبورت الرياضية وتوجه يوم الخميس قبل الماضى الى الأكاديمية البحرية لتغطية زيارة "العامرى فاروق", وزير الرياضة, وعقب إنتهاء الزيارة دخل لنادى الإتحاد السكندرى وقابله أحد الزملاء العاملين بقناة دريم وإصطحبه فى سيارته إلى مدينة دمنهور وتركه أمام مدخل مدينة دمنهور ومنذ تلك اللحظة لم يعثر عليه أحد إلا امس جثة هامدة بترعة المحمودية بالقرب من قرية الضهرية بلدة زوجته الثانية .