النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:20 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

الشباب والرياضة بالدقهلية تناقش الخطة الإضافية والاستثمارية

عقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2024، اجتماع بمكتبها بديوان مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وذلك لمناقشة وبحث مدي تنفيذ الخطة الإضافية والاستثمارية والمركزية، للعام المالي 2024/2023، بالهيئات الشبابية والرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية..

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، و طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، وممدوح جعفر رئيس مجلس إدارة نادي شربين الرياضي، والدكتور أحمد الفرارجي مدير إدارة الهيئات الرياضية، ومحمد يوسف مدير إدارة الشئون الماليه، والمهندس إبراهيم سليمان مدير الإدارة الهندسية، و إيهاب ندا مدير إدارة التخطيط والمتابعة، والدكتور محمود عبد الهادى مدير المنشآت الرياضية، و ياسر حلاوه مدير المكتب الفني، والمهندسة أسماء ابراهيم والمهندسة ولاء حسن بالإدارة الهندسية، و محمد جادو و رضا زايد بإدارة الشئون الماليه.

تناول الإجتماع مناقشة وبحث الخطة الإضافية والاستثمارية والمركزية، الخاصة بمراكز الشباب، والأندية الرياضية بمحافظة الدقهلية، والوقوف على الموقف النهائي لمراكز الشباب، والأندية الرياضية، ونسب التنفيذ للمشروعات ومعوقات التنفيذ، بالإضافة إلى وضع الحلول المناسبة، وتوفير ما يلزم من دعم لتقديم أفضل الخدمات، في إطار جهود الوزارة نحو تطوير البنية الإنشائية التحتية بمراكز الشباب.

.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال الإجتماع،

علي ضرورة إزالة المعوقات، بالنسبة للمشروعات التي لم تنفذ حتى الآن، وفى نفس الوقت تم تكليف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، و محمد يوسف لمقابلة مفوض الدولة بالمحافظة لعرض كراسات الشروط الخاصة بعمليات الخطة لمراجعتها من الناحية الفنيه والماليه.

ومن جانبها أشارت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، إلي سرعة تحديد مواعيد للعمليات التى تم رفضها لعدم تقدم أحد أو عطاء وحيد أو عدم استيفاء المستندات لاعاده طرحها مره اخرى، وسرعة الإنتهاء من الطرح والترسيه للبدء فى تنفيذ الأعمال وكذلك مشروعات الخطه الاستثمارية، التى تم فتح المظاريف الفنيه والماليه باتخاذ اللازم نحو التعاقد واستلام الموقع وأوامر التشغيل وعمل مستخلصات حتى يتم التسويه مع بنك الاستثمار، على أن يتم ذلك فى موعد أقصاه 10 ديسمبر المقبل.

وفى نهاية الإجتماع بحثت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، مع الدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، الإنتهاء من أعمال حمام السباحة واستكمال باقي الأعمال الإنشائية بنادى بني عبيد، هذا بالإضافة إلى طلب ممدوح جعفر رئيس مجلس إدارة نادي شربين الرياضي، إستكمال المرحلة الثانية من المدرجات، وكذلك إنشاء صالة النادي الإجتماعي بالمبني القديم بمدينة شربين، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودعم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

موضوعات متعلقة